الاحتجاجات اللبنانيه .. غير

يستحق اللبنانيون واللبنانيات الذين خرجوا الى الشوارع ينشدون تحسين أوضاعهم المعيشيه ، واصلاح النظام السياسي والأداري للدولة اللبنانية .. يستحقون التغيير بجداره لأنهم صبروا وقاسوا وتعبوا من مرارات العيش ، والانقسامات الطائفيه ، والمحاصصة التي كان ضحيتها المواطن البسيط ..

ان ما تتسم به الاحتجاجات اللبنانية من حضور فاعل لمختلف شرائح المجتمع وعلى وجه الخصوص الحضور الملفت والقيادي للمرأة اللبنانية ، الفتاة اللبنانية .. حضور أنيق وجذاب يجعل من اللبنانيون واللبنانيات شعب جدير بأن يأخذ موقعه المناسب والمتفوق في صدارة شعوب الشرق الأوسط .. ذلك أن تدهور الاوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في لبنان يعود لاسباب سياسيه بنسبة كبيره .. والمتسبب الرئيسي في ذلك هو القيادات والنخب السياسيه التي لم تراعي ما يمر به المواطن من ظروف صعبه .. كما أنها لم ترقى الى المستوى الراقي للشعب اللبناني المعروف بحضاريته ، وتأهيله العالي ..

نُشر بواسطة Younes Hazza'a يونـس هــزاع

ناشط سياسي يمني ، صحفي واعلامي بارز ، عمل رئيسا للدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ، وكيلا مساعدا لوزارة الاعلام في الجمهورية اليمنية .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: