الكلب الأمريكي في مواجهة زعيم داعش

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكلب الذي شارك في عملية تصفية زعيم داعش أبوبكر البغدادي بالكلب الموهوب والرائع في اشارة الى قدراته الاستثنائيه في تنفيذ العملية التي تمت بنجاح دون سقوط أي ضحايا من جنود النخبة الأمريكية التي نفذت عملية القتل .. وفي حين يصف البعض تركيز ترامب على دور الكلب بأنه شكل من أشكال الرغبة في الاذلال يصفه البعض الآخر بأنه حالة من التميز في التعامل مع العناصر الآرهابيه تقدم ترامب كما لو أنه يزاوج بين البشر والحيوانات في تحالف بشري حيواني واحد لمواجهة الارهاب البشري لجماعات التطرف الديني السياسي وفي مقدمتها تنظيم داعش ..

لقد فضل البغداد الاقدام على تفجير نفسه بالحزام الناسف على أن يسلم نفسه للكلب الأمريكي الموهوب ..

لا يكفي أن يكون الكلب رائعا في محاربة الارهاب البشري .. ولكن يجب أن يكون التعامل مع الارهاب هو الرائع الحقيقي بحيث ينطلق من مفهوم واحد ، وثقافة واحده ، ولا يحتمل تفسيرات متعدده تختفي خلفها مصالح جهات وتبرز مصائب جهات أخرى ..

ان التعامل مع ظاهرة الارهاب كورقة سياسية يفقدها أبعادها الخطيره التي تتطلب تحالفا دوليا عاليا يجمع مختلف الثقافات والجنسيات ، والاديان … لان الارهاب هو عدو العالم .. عدو الانسان والحيوان معا ..عدو السلام ، وعدو الحرية ..

نُشر بواسطة Younes Hazza'a يونـس هــزاع

ناشط سياسي يمني ، صحفي واعلامي بارز ، عمل رئيسا للدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ، وكيلا مساعدا لوزارة الاعلام في الجمهورية اليمنية .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: