بائعة العسل السعوديه

قبل أيام انتشر في اليوتيوب وعلى نطاق واسع مقطع عن فتاة سعودية جميله وهي في أحد المحال التجاريه تبيع العسل ، وكانت ترتدي ملابس عاديه مثلها مثل الفتيات في بقية الدول العربيه شبه المتحرره  أو الاوروبيه المتحرره ..

     كان المجتمع الى وقت قريب لا يتقبل مثل هذا الظهور الجريء بالنسبه لهم للفتاة السعودية ، والأكثر جرأة أنها تبيع العسل ، حيث كانت هذه المهنه مقتصره على رجال الدين  الذين يطلقون اللحى ـ في حين يبيعون العسل على أنه شكل من أشكال الطقوس الدينيه وليس مجرد سلعة عاديه .. ويبيعون الى جانبه الحبه السوداء ، خلطات تقوية القدرة الجنسيه أو كما يحلو لهم أن يقولون ـ تقوية الباءة ـ ..

   المهم موجة التحرر التي هبت فجأة على المجتمع السعودي اقتلعت اللحى ، وجماعات التخريف التي كانت تقدم نفسها كما لو أنها تعالج بالروحانيات .. ولا تنسى أن تتحدث عن الرقية الشرعيه عندما تبيع العسل .. فهي تضيف له هذا الطابع الديني لتسويق أفكارها ، ونفوذها في المجتمع ، وقدرتها على التفاهم مع عالم الجن والشياطين ..

      حاليا صار العسل يبيع نفسه .. فتيات نفسها من العسل تبيع العسل .. حيث لا يحتاج المستهلك الى البحث عن ما يقوي بائته ، أو يبعد عنه شياطين الجن .. لقد ذهب الشياطين ، وحلت محلهم الملائكة ..

     فعلا لا يليق ببيع العسل الا العسل .. أما عالم المدقنين فليذهبوا ليبيعوا خرافاتهم في مكان آخر ..  تحية للمرأة السعوديه التي انطلقت بقوة الى العصر الحديث ..

نُشر بواسطة Younes Hazza'a يونـس هــزاع

ناشط سياسي يمني ، صحفي واعلامي بارز ، عمل رئيسا للدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ، وكيلا مساعدا لوزارة الاعلام في الجمهورية اليمنية .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: