قبلة ايفانكا .. حمامة السلام

ليس هناك أفضل أو أقوى من الآندفاع التلقائي في التعبير عن المشاعر أيا كانت حب أو كراهية .. فما بالك بالمشاعر التي تعبر عن الاحسان والاستحسان ..

       نموذج المرأة المغربية التي قبلت ايفانكا تعبيرا عن الشعور بالامتنان كرد فعل طبيعي بعد  أن أخذتها ايفانكا بذراعيها وأحتضنتها .. وقدمت لتلك المرأة والكثير من النساء الريفيات المغربيات مشاريع تنموية لتمكين المرأه .. وقالت إحدى المزارعات في استقبال ايفانكا ترامب، إن الأخيرة “أنقذتنا من الضياع”، واعتبرت أنها “ستجلب الخير العميم للنساء القرويات بالمنطقة وستدعم طموحاتهن المستقبلية”.

     من الواضح أن من تعاطى بسلبية مع هذه الصورة أو مقطع الفيديو الذي صور الحادث لم يكن طبيعيا  وهو مدفوع بالحقد على الرئيس الأمريكي وعلى أمريكا كدوله عظمى . . مع أنه لو كان تعامل مع الموضوع ببساطه ووضع نفسه مكان تلك المرأة الريفية المغربيه لكان الوضع مختلفا تماما ..

   قبلة ايفانكا عبرت عن سلوك انساني ـ كانسان يتعاطف مع انسان آخر ـ وهو شعور طبيعي وايجابي .. قوبل برد فعل بنفس الايجابيه من باب الوفاء بالجميل ، أو كما عبرت المرأة المغربيه نفسها أن ذلك جزء من التقاليد والعادات لأبناء تلك القرية المغربيه .

     ايفانكا أثبتت أنها جميلة ليست من الخارج فقط .. لكنها تمتلك روح جميله ومشاعر فياضه تجاه فقراء العالم .. وان كانت تتحيز أكثر للمرأه فذلك أيضا شيء إيجابي ..

    قبلة ايفانكا هي قبلة جميلة من امرأة جميلة تنشر الجمال ، والتفاؤل ، والخير والسلام .. ولأنها أمريكية فأنها تعبر عن أمريكا ، وكونها ابنة الرئيس الأمريكي فهذا يدل على أن انتاج دونالد ترامب يعبر عن تربيته الإنسانية لابنته على حب الخير للآخرين ، والتعاطف معهم ..

نُشر بواسطة Younes Hazza'a يونـس هــزاع

ناشط سياسي يمني ، صحفي واعلامي بارز ، عمل رئيسا للدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ، وكيلا مساعدا لوزارة الاعلام في الجمهورية اليمنية .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: